2020.11.28
السبت
إثر الاعلام في تغيير مفاهيم المواطنين لأهمية الإيداع في المصارف لمعالجه (الذعر المصرفي) المتولد لديهم

يُعدُ الاعلام من اهم الوسائل التي تسهم في التعريف عن السلع والخدمات. و غيرها ولاسيما في الوقت الحالي حيث ان الاعلام يترك اثراً في الجمهور كونه هو الأوسع في تناقل الخبر بين كافة فئات المجتمع عن طريق القنوات التلفزيونية ووسائل الاعلام على( السوشل ميديا )هي الطريقة الأمثل لنشر الأفكار والتوجيهات وحيث ان الشركة العراقية لضمان الودائع حديثة التأسيس فلابد من الترويج عن أهمية هذه الشركة وأهدافها والخدمات التي تقدمها الى جمهور المودعين وسيكون هناك اثر إيجابي اذ ما قامت الشركة بالدعاية والاعلان عن مهامها وما سوف يتم تقديمه من خدمات حماية للودائع ولجميع فئات المجتمع العراقي و ان التعرف على خدمات هذه الشركة سيساعد في نشر الوعي المصرفي و جذب رؤوس الأموال والمودعين ويحفزهم للتوجه الى المصارف العراقية الأهلية والحكومية لأيداع أموالهم بأمان وعدم اكتناز الأموال في البيوت وهذه احد اكبر المشاكل الأساسية التي تعاني منها المصارف العراقية والاقتصاد العراقي بالوقت الراهن.

ومن مقومات نجاح الاعلام للشركة هو قيامها بمتابعة المواقع والحصول على DOMEN خاص من وزارة الاتصالات ونشر الدعايات والاعلان على صفحتها الخاصة في الفيس بوك وتمويل هذه الإعلانات لترويج الإعلان على جميع الصفحات الرسمية وطباعة البروشورات الارشادية التي توضح المهام والأهداف والميزات التي تقدمها الشركة وتوزيعها على المصارف المشاركة وعلى رابطة المصارف الخاصة العراقية لنشرها على صفحاتهم الرسمية.