2023.10.04
الاربعاء
اللقاء المصرفي الاردني العراقي

تحت رعاية معالي محافظ البنك المركزي العراقي الأستاذ علي محسن العلاق ومحافظ البنك المركزي الأردني الدكتور عادل شركس، نظمت جمعية البنوك في الأردن " اللقاء المصرفي الأردني العراقي" في المملكة الأردنية الهاشمية – عمان ليومي 1 و 2/نشرين الأول/2023.

حيث شارك السيد عباس شهاب احمد الجواهري رئيس مجلس إدارة الشركة، والسيد وليد عيدي عبد النبي المدير المفوض للشركة في اللقاءات التي نظمتها كل من رابطة المصارف الخاصة العراقية وجمعية البنوك الأردنية لتحقيق التعاون ما بين القطاع المالي والمصرفي في كل من البلدين الشقيقين.
حيث تضمن اليوم الأول جلسة نقاشية موسعة عن واقع القطاع المصرفي في العراق والمملكة الأردنية الهاشمية، والبحث عن أفضل السبل لتحقيق التعاون والتكامل ما بين القطاعين المذكورين.

وتضمن اليوم الثاني اللقاء ست جلسات حوارية وهي (شركة كريف الأردن، الشركة الأردنية لأنظمة الدفع والتقاص JOPAC، شركة مدفوعاتكم، مؤسسة ضمان الودائع، الشركة الأردنية لضمان القروض، البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة) وكان اللقاء مثمراً وستتخذ الخطوات اللازمة لتحقيق التعاون والتكامل بين القطاع المصرفي والشركات الساندة له في كلا البلدين لتطوير هذا القطاع المهم في خلق التنمية المستدامة والتطور الاقتصادي.



صور الخبر